منتديات مملكة طيور الجنة
~ أهـٍلاً ؤسُهـٍلاً بكَـِ يُآ زائر. فيُ منتديات مملكة طيور الجنة
يسعدنا انظمامك الى باقة زهورنا فلا تتردد
جْ ـمٌيٌع آڷحقۉق مٌحفۉظهـٍ ڷـ مملكة طيور الجنة ~
منتديات مملكة طيور الجنة
~ أهـٍلاً ؤسُهـٍلاً بكَـِ يُآ زائر. فيُ منتديات مملكة طيور الجنة
يسعدنا انظمامك الى باقة زهورنا فلا تتردد
جْ ـمٌيٌع آڷحقۉق مٌحفۉظهـٍ ڷـ مملكة طيور الجنة ~
منتديات مملكة طيور الجنة
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات مملكة طيور الجنة

المملكة الرسمية والحصرية لطيور الجنة

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عمرة طاعة الرحمن

فلسطينية والعين قويه
رجاء سليمان
6 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
رجاء سليمان
طائر جديد
طائر جديد
رجاء سليمان

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالأربعاء 24 يونيو - 10:00

يلااااااااااااااااااااااااااااايابنات بدنا نحكي عن عمرة طاعة الرحمن مين حابة تنووووووورنا وتشاركن ماشآء الله عليكم كلكم خير وبركة اهلااااااااااااااااااااااااااا وسهلااااااااااااا بكل الاعضااااااااااااااااااااااء مين بدها تروووووووووووووووح للعمرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والله بالنسبة لي انا يارييييييييييييييت اروووووووووووح هذا حلمي ادعووووووولي يابنات يتحقق بس والله المشاكل المادية ماتساعدني ياااااااااااااااااااااااااااااااارب يحقق حلمي يلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يابنااااااااااااااااااااااااااااااات احكوا انتو بدكم ترووووووووووووووووووحوا او لا والله نيالها الاردن واهلها الله يسعدهم بالمنشد المبدع الاخ مجاااااااااهد هشاااااااااااااااااام يلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بدي اشووووووووووووووووووووووووووووووووووووف التفااااااااااااااااااعل :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce: :bounce:
فلسطينية والعين قويه
المشرفات العوام
المشرفات العوام
فلسطينية والعين قويه

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالأربعاء 24 يونيو - 10:04

مشكورة اختى على الاهتمام
ان كان عنى ان نفسى اجى على عمر طاعة الرحمن بس انا عايشة فى فلسطين غــــــــــــــــ خانيونس ــــــــــــــــزة

انتى ابتعرفى انوووووووووووو معبر رفح مغلق ما بقدر
ان شاء الله يتحقق حلمى
دعواتكم
مجنونة مجاهد هشام
طائر جديد
طائر جديد
مجنونة مجاهد هشام

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالأربعاء 24 يونيو - 12:03

والله ياريت بس انا عايشة بالسعودية والعمرة في وقت مو حلو بالنسبة النا عشان الاختبارات
ونيالهم اللي راح يروحوا للعمرة مع نجوم قناة كراميش
ونيالهم اللي راح يشوفوا مجاااااااااااااااهد هشاااااااااااااام
جي يون
المشرفات
المشرفات
جي يون

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالأربعاء 24 يونيو - 12:58

اختي الكريمة انا على مااظن انو عمرة طاعة الرحمن بس للي عايشيين في الاردن وماعندهم وكلاء خارج الاردن
روح مجاهد هشام
طائر جديد
طائر جديد
روح مجاهد هشام

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالأربعاء 24 يونيو - 14:15

هلا والله يسلموووو ع الموضوع والله امنيتي بكون هناك حللللللللللمي اعتممر معهم بس يالله بالايام الثانية امممم بس تتوقعو الي بدو يروح بشوف مجاهد اخ كان انا اول وحدة اروح كخخخخ
فلسطينية والعين قويه
المشرفات العوام
المشرفات العوام
فلسطينية والعين قويه

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 2:55

ان شاء الله تكتب العمرة للجميع
باذن الله
رجاء سليمان
طائر جديد
طائر جديد
رجاء سليمان

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 10:21

والله حبيباتي اما ان ا نفسي اروووووح بس والله الظروف المادية ماتساعدني بس الحمد لله على كل حال
اما بالنسبة لاختي عصفورة فلسطين ياحلوة الله يخليكم ويعينكم ويساعدكم ويهنيكم ويفرحكم موبس بفتح معبر رفح وكمان بإذن الله فتح ابوااااب الجنة يااااااااااااااااااااااارب
اما بالنسبة لاختي مجنونة مجاهد هشام انشآء الله تنجي ياارب الله يوفقك من نجاح الى نجاح في حياتك يارب
اما بانسبة لاختي ايمان الغالية والله حتى مافي وكلاء تقدري تروحي من بلدك للعمرة وتقدري تلتقي مع احبابك والنجوم وكمان تحضري حفلاتهم ماراااااااح احد يمنعك
امابالنسبة لاختي العسوولة روح مجاهد هشام الله يحفظك وينولك يلي في بالك ويحقق جميييع امنياتك يااارب
ومن الآخر بدي احكي لاهل غزة والله عم ندعيلكم في كل صلاة ياااااااااااااااااااارب احفظ بلد العزة والكراااااااااااااااااامة
**********فلسطييييييييييييييييييييييين ***************** قولوا آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييييييييييييييييين

يااااابناااااااااااااااااااااااااااات ماتنسووووووووووووني من دعائكم والله محتاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجة/الحمدلله
يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب حقق اماااااااااااااااااااااااااااني كل البنااااااات الاموووووووووووووووووراااااااااااااااااااااااااااات ويروحوا العمرة
مشكوووووووووووووووووووووووووووورات عالتفاعل الحلو ياحلووووووووووووووووووووووات :D :D :lol!: //
فلسطينية والعين قويه
المشرفات العوام
المشرفات العوام
فلسطينية والعين قويه

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 10:43

يسلموووووووووووووووو حبيبتى
ان شاء الله نتحرر احنا وكل الدول المحتله
امين
ان شاء الله تتحقق امانى الامورات
رجاء سليمان
طائر جديد
طائر جديد
رجاء سليمان

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 11:09

بدك تصدقي او لا
والله اناحبيتك من اول تفاعل معي ياحلوة مشكووووووووووووووورة علي تفاعلك مع كل مشاركاتي اما بالنسبة عالأسئلة يلي طرحتيها على الاستاذ القدير المبدع مجاهد مارد عليها ليش على ماأظن انو امس دخل بس انا ماكنت موجودة حتى انا الشعر يلي اهديتوا له ما اعطاني رايه فيه شكلوا ماعجبوا صح؟
امابالنسبة للموبايل انشآء الله بيكوون عندك عشرة مو واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس انا بعرف شخصيتك من دوووون موبايل
طيبة *نشيطة* ناجحة *محبوبة من الكل واولهم انا ياحلووووووووووووووووووة والله انك منووووووووووووووووووووووووووووورة المنتدى
اما على سيرة التحرير اكيد بإذن الله هذا شئ مؤكد بدووووووووووووون حكي
حبيبتي انتي بتعرفي اي احد في ليبيا لانو في كثيييييييييير من اهل فلسطين في ليبيا الله يحفظهم
اما انا صرت ثقيلة دم عليكي من كثرة الكلام ياعصفوووووورة انا آسفة على الازعااااااااااااااج بااااااااااااااااااااااااااااااااااي
رجاء سليمان
طائر جديد
طائر جديد
رجاء سليمان

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 11:15

بدك تصدقي او لا
والله اناحبيتك من اول تفاعل معي ياحلوة مشكووووووووووووووورة علي تفاعلك مع كل مشاركاتي اما بالنسبة عالأسئلة يلي طرحتيها على الاستاذ القدير المبدع مجاهد مارد عليها ليش على ماأظن انو امس دخل بس انا ماكنت موجودة حتى انا الشعر يلي اهديتوا له ما اعطاني رايه فيه شكلوا ماعجبوا صح؟
امابالنسبة للموبايل انشآء الله بيكوون عندك عشرة مو واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بس انا بعرف شخصيتك من دوووون موبايل
طيبة *نشيطة* ناجحة *محبوبة من الكل واولهم انا ياحلووووووووووووووووووة والله انك منووووووووووووووووووووووووووووورة المنتدى
اما على سيرة التحرير اكيد بإذن الله هذا شئ مؤكد بدووووووووووووون حكي
حبيبتي انتي بتعرفي اي احد في ليبيا لانو في كثيييييييييير من اهل فلسطين في ليبيا الله يحفظهم
اما انا صرت ثقيلة دم عليكي من كثرة الكلام ياعصفوووووورة انا آسفة على الازعااااااااااااااج بااااااااااااااااااااااااااااااااااي ❤
فلسطينية والعين قويه
المشرفات العوام
المشرفات العوام
فلسطينية والعين قويه

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 11:23

ما تقولى هيك حبيبتى انتى الخير والبركة ما فى اخف من دمك روحى
انا ما بعرف حد من ليبيا
تسلمى على الكلام الحلوة
والله انا ايضا حبيبتك اكتير
لانك محبوبة ونشيطة وكل الصفات الحلوة فيكى حبيبتى ...........
رجاء سليمان
طائر جديد
طائر جديد
رجاء سليمان

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 11:36

بارك الله فييييييييييييييك هذا من طيبة اصلك واصل اهل غزة مشكووووووووووووووووورة عالرد
الحلو يلي مثلك ياحلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة
انا اسمي رجاء من ليبيا من مصراتة
فلسطينية والعين قويه
المشرفات العوام
المشرفات العوام
فلسطينية والعين قويه

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالخميس 25 يونيو - 12:13

منورة حبيبتى
يسلموووووو
نواره
المشرفات
المشرفات
نواره

الموقع : محبــــــوسه في البيت مؤبــــــــــــــــــد !! ههههه

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالسبت 27 يونيو - 5:48

[b]شو هاالغزل هههههههههه وانا بعد احبكم
داخله عرض ما مشكوره كتير اختي ياريت اروح للعمره واشوف اخي المنشد مجاهد بس انا الحمد الله اعتمرت مرتين بس مع اني عايشه في السعوديه بس مكه بعيده عنا الله يكتب الخير
ويارب يتحقق الي في بالك يااختي
فلسطينية والعين قويه
المشرفات العوام
المشرفات العوام
فلسطينية والعين قويه

عمرة طاعة الرحمن Empty
مُساهمةموضوع: رد: عمرة طاعة الرحمن   عمرة طاعة الرحمن Emptyالسبت 27 يونيو - 6:00

ولا تزعلى حبيبتى انتى الخير والبركة
وكل الغزل اليك
حبيبتى منووووووووووورة

عمرة طاعة الرحمن
صفحة 1 من اصل 1