منتديات مملكة طيور الجنة
~ أهـٍلاً ؤسُهـٍلاً بكَـِ يُآ زائر. فيُ منتديات مملكة طيور الجنة
يسعدنا انظمامك الى باقة زهورنا فلا تتردد
جْ ـمٌيٌع آڷحقۉق مٌحفۉظهـٍ ڷـ مملكة طيور الجنة ~

منتديات مملكة طيور الجنة

المملكة الرسمية والحصرية لطيور الجنة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رواية طيور الجنة (من تأليفي)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
دمعتي هزت شموخ انسان
طائر جديد
طائر جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رواية طيور الجنة (من تأليفي)   الأحد 28 أغسطس - 8:54


سلآآم love

كيفكم يا احلى اعضاء في العالم يبيب

انا عضوة جديدة و هذا اووووووووول موضوع لي توني مسجلة من دقايق Embarassed

و أنا من زمان ابغى مكان احط فيه روايتي عهعه

و الحمدلله بفضل الله ثم بفضلكم لقيت مكان احطو فييه dfd عفعفغعف

أتمنى تعجبكم و ابغا تشجيعكم اوك ملاك

~~~





الابطال
رغدالوزان
امل قطامي
ديمة بشار
لين الصعيدي
اسامة النسعة
محمد بشار
عمر الصعيدي
المعتصم بالله مفداد
الوليد مقداد
نبدا

ديمه : ماما بتصل على رغد مشان تجي لعندي
ام ديمه: لا ياديمه انتي لازم تروحي عندها لانها هي دايم تجيك
ديمه: اوكي ماما بس متى راح اروح
ام ديمه: الساعه 5 العصر
ديمه: ومتى راح ارجع
ام ديمه : الساعه 1
ديمه: شكرا ياماما
ام ديمه: العفو ديمو
في بيت رغد
ام رغد: رغد تعالي
رغد: نعم ماما
ام رغد: بنتي روحي البسي لانو هلأ ديمه راح تجي
رغد: تكرمي ماما
وراحت لبست وتجهزت
طق طق طق
رغد: ميـــــن
ديمه: انا ديمه
رغد: اهلين ديمه كيفك والله اشتقتلك كتيير
ديمه انا الحمد لله انتي والله انا اكثر
رغد: شو مابدك تدخلي تفضلي
ديمه: هههه زاد الله فضلك
رغد: تعالي ديمه نلعب في الحوش
ديمه: يلا
رغد: خليني احكي لماما بالاول
ديمه: ماشي يلا
رغد: ماما انا وديمه راح نخرج بالحوش
ام رغد: ماشي
وراحو
ديمه: رغد
رغد: نعم
ديمه: رغد شو رأيك نروح نتصل بعصوم ووليد
رغد: ماشي يلا
في بيت خالد
رن رن رن رن رن
وليد: الو
رغد: ولودي تعال لبيتي لانو انا وديمه هونيك تعال انت وعصومي
وليد: ياااااااااااااا سلام اكيد راح اجي بس بالاول راح احكي لماما
رغد: روح روح
ولبد: ماما ممكن اروح انا وعصوم لبيت رغد لانو ديمة هنااك
مروه: طيب روحو بس البسو بالاول
عصومي ووليد: هاااااااااااي
في بيت ديمه
طق طق طق طق طق طق
رغد: جايه ميـــــــــــــن
عصومي وووليد: احنا يارغد
رغد: اهلين كيفكم
عصومي ووليد: مناح كيفك انتي
رغد: الحمد لله يلا نروح نلعب مع ديمه
عصومي وليد: يلا
عصومي: مرحبا ديمه
ديمه: مرحبتين عصومي كيفك
عصومي: منيح انتي
ديمه: الحمد لله بخير
وليد: يلا شباب خلونا نلعب
وراحو لعبو
وليد: شو بنعمل هلا
عصوم : نروح نحكي لاي حدا يودينا الحديقة لانو طففش
ديمة: راح احكي لمحمد بالجوال
الكل: اووكي ديمو
محمد جواله يرن
رن رن رن
محمد : الوو
ديمة : محمد ممكن تودينا انا وعصوم ورغد الحديقة
محمد: اووكي بس ما بدك نروح للين مشان تجي معكم بالطريق؟
ديمة: اوووووووه ذكرتني هلا راح اتصل مشان تجي احنا عند رغد ماشي
محمد : اوكي جايكم بعد عشر دقايق
ديمة : اوكي بااي
محمد: باااي
ديمة: محمد جاي بعد عشر دقايق راح يمشي
الكل: اهااا
ديمة : هلا راح اتصل على لين مشان تجي
رغد: لالا انا راح اتصل من التلفون تبعنا
ديمة: اووكي برااحتك رغود
رن رن رن رن
عمر: الوو
رغد: مرحبا عمو كيفك
عمر: اهلين رغد انا منيح وانتي بغيتي إشي؟
رغد: منيحة عمو بس توصل لين لبيتنا مشان بعد شوي راح يودينا الحديقة محمد
عمر: ااه هلا راح اقلها بااي
رغد: بااي عمو
لين: بابا من الي اتصل بالتلفون
عمر: حبيبتي روحي تجهزي مشان هلا بوديكي عند رغد اوكي
لينو بفررح: ااااااااه هلا راح البس
ولبست وراحت
عند رغد
لين: مرحبا رغد مرحبا عصوم مرحبا وليد مرحبا ديمة كيفكم؟
الكل: اهلللللللين لينو احنا منااح وانتي
لينو: الحمد لله هلا صرت منيحة
الكل: هههههههههههههه
وشوي وجاء محمد
محمد: اهليين كيفكم
الكل: اهليين منااح شو اخبارك
محمد: منيح يلا روحو اركبو مشان تروحو الحديقة
الكل: اووكي
وركبو وراحو الحديقة

اتظروني بالجزء الثاني لحد يرد اوك

BRB ثشصثصش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعتي هزت شموخ انسان
طائر جديد
طائر جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رواية طيور الجنة (من تأليفي)   الأحد 28 أغسطس - 8:55

BACK صثصقث


نكمل ^,^

~~~


في الحديقة
ديمة: رغد شوفي مو هااذي صديقتك تالا
رغد: آآآه هي راح اروح اسلم عليها
رغد: مرحبا تالا كيفك
تالا: اهليييييييييين رغود كيفك وينك من زمان ماشفتك
رغد: وانا بعد من زماااااان عنك ... انا منيحة انتي كيف صحتك وشو اخبارك
تالا: انا منيحة والله شو رايك نلعب
رغد: اووك يلا ممكن اعرفك على صديقتي ديمة
ديمة: تشرفنا والله انا اسمي ديمة
تالا: اهلين ديمة تشرفنا كيفك
ديمة: منيحة انتي
تالا: منيحة
رغد: وهااذي لين
تالا : كيفك لينو
لين : الحمدلله انتي
تالا : الحمدلله
عند الاولاد
عصوم: ولييد انا كتير جووعان بدي اشتري من البقالة
وليد: معك مصااري؟!
عصومي: آىه معااي 20
وليد: منيح معااي 15
وفجااة جاء اسامة النسعة
اسامة: اهلييين وليد اهليين عصوم كيفكم
الكل: اهليييين اسامة اححنا مناح وانت شو اخباارك
اساامة: منيح الحمد لله
وليد: معااك مصاري
اساامة: آآه معي 22
عصوم: منيح هلا نروح للبقالة بس اول شي راح نحكي للبنات ممكن بدهم شي من البقالة
اسامة+ وليد: طيب يلا نروح
عند البنات
تالا: يلا ديمو ورغود انا هلا رايحة البيت
ديمة ورغد: باااي الله معك
وشوي وامل جاات
امل: اهلين ديمة ورغد كيفكم
رغد وديمة: اهليييين امووول احنا مناح وانتي
امل: منيحة الحمدلله
جو عصومي ووليد واسامة عندهم
الاولاد: معكم مصااري ؟؟؟؟؟
امل: معي 10
رغد: ونا كمان معي 10
ديمة: انا كمان معي 10
لين: انا ما معي فلووس -_-
ديمة ورغد وامل: خلاص راح اشتري لك الي بدك ياه بفلوسنا
لين : يسلموو
الكل: الله يسلمك ^_^
الاولاد: هييك منيح تجون معنا للبقالة
رغد امل ديمة لين: طبعا بنجي
الاولاد: يلا لكان تعالو
وراحو واشترو من البقالة واكلو وفرحو وشبعو
رغد: اموول شو رايك تجي معنا للبيت
امول: بس خليني استأذن من ماما وبابا
امل: بابا ماما ممكن اروح بيت رغد وابات عندها يوم
ام امل : طيب حبيبتي
ابوامل: ماشي بنتي بس راح نخليكي تقعدي اسبوعين لانوا حنا مسافرين اوكي
امل: عننجد بابا
ابو امل : طبعا حبيبتي راح تقعدي في بيت رغد اسبوعين اووكي
امل: اوووكي بابا متل مابدك
ديمة : شو وافق يا امل
امل: عندي الكم خبر حلو بابا حكالي انو ابات عند رغد اسبوعين لانهم مسافرين
رغد: عنجد اموول
امل: آه طبعا حبيبتي عم احكي جد حتى اسئلي بابا
رغد: لا لا مالو داعي
ديمة بحزن: ياليتني مثلك امول
امل: لييش يا ديمة ؟؟؟
ديمة: اليوم قالتيلي ماما راح ارجع الساعة 1 وهلأ الساعة 9 بدي ابات عند ك يارغد
رغد: ولا يهمك راح احكي لامك
ديمة: عنجد رغد؟
رغد: اكييييد ديوم
رن رن رن رن
ام ديمة: الوو
رغد: مرحبا خالتو
ام ديما: اهليين رغد كيفك
رغد: منيحة بس ممكن تخلي ديما تبات عندي اسبوعين؟ مشاني خليها
ام ديما : مااشي رغوووود بس را ح ارسلها اغراضها وملابسها

رغد: هييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه يلا بااي
وسكرو الخط
رغد: امك وااااااااااااافئت يا ديمة يسسسسسسس راح تجيب الك اغراضك وملابسك
ديمة :شششششششششكرا يا احلى رغد بالدنيا
رغد بفرح: العفووووووووو
وشوي وجاء محمد طبعا عشان يعطي ديمة اغرااضها وملابسها
محمد: شوفي ديمة هااذي ملابسك واغرااضك انتبهي لحالك اوك
ديمة: يسلمو محمد اكييد راح انتبه بنفسي وسلم لي ع ماما كتير
محمد: يوصل انشاء الله يلا خاطركم
ابو رغد: يلا ديمة ورغد وامل را ح نروح البيت
البنات: يلااااااااااااااااااااااااا
ووصلو البيت


BRB فغفقغق
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعتي هزت شموخ انسان
طائر جديد
طائر جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة (من تأليفي)   الأحد 28 أغسطس - 8:56

BACK عفعفغعف

نكمل ^^

~~~


ووصلو البيت

طق طق
ام رغد: مين
الكل : احنا
ام رغد : اهلين ديمة وامل كيفكم
ديمة وامل: طيبين الحمدلله كيفك يا خالتو
ام رغد: بخير الحمدلله
رغد: ماما ديمو وامول راح يباتو اسبوعين
ام رغد: ماشاء الله نورتو البيت
امل وديمة بخجل : يسلموو خالتو
ام رغد : يسلمكم الله
رغد: ديـــــــــمة امـــــــل يلا تعالو غرفتي
امل : يلا يلا
ديمة: يلا
رغد: اوووووف طففش شو اعمل ؟؟؟؟؟
ديمة : رغد اصحي شوي تونا جينا من الحديئة

امل: طيب شو رايكم نسهر اليوووم ؟
ديمة : اصلا شو بنعمل لو سهرنا ><
رغد: امممممممممممممم
ديمة: امممممم
امل : امممممم
رغد: امم لقيتها لقيتها
امل وديمة : شو ؟
رغد: راح خلي بابا يودينا السوبرماكت ونشتري الي بدنا ياه ونسهر عليه اليوم شو رايكن .؟
امل: وااااااااااااااااااااااو فكرتك حلووة بس لو ابوك ما وافق
ديمة : صح كلام امل لو ما وافق شو بنعمل
رغد: ما عليكم لو ما وافق اكيييد نخلي سواقنا هو الي يودينا
امل: شووووو!!! انـا مستحيل اروح مع السوااق ابدا
ديمة ورغد: ليــــه ؟؟
امل : اخااف يودينا مكاان غريب ويعملنا شي مو منيح
رغد: اموول انا ما قلت اكيد قلت اذا بابا ما وافق شو بك انتي؟؟
امل: لكان خلاص احكي لابوكي
ديمة : يـــــــــــــــــــــلا
عند ابو رغد
رغد: بـابـا بابا
ابو رغد: هلا رغود شو بدك حبيبتي ؟؟
رغد: بابا ممكن تودينا انا وديمة وامل للسوبرماكت
ابو رغد: اكييييييييييييد ليش لا يلا ع السيارة
رغد: راح احكي لامل وديمة
ابو رغد: اوكي انا انتظركم
رغد: ديمة امل
الكل: بشري رغود وافق ابوكي
رغد: هيييييييييي بابا وافق وهو هلأ ينتظرنا بالسيارة
ديمة وامل : يسسسسسسسسسسسسسس يلا نروح تأخرنا عليه
رغد: يلا احنا كلنا جاهزين
امل: يلا
وركبو السيارة
الكل: مرحـ،با
ابو رغد : مرحبتين بالبنات الحلوات
البنات خجلو وما ردو
ابو رغد : وين بدكم تروحو
رغد: بابا انا قلتك السوبرماكت
ابو رغد: مااشي شوي ونوصل
ووصلو واشترو بطاطسات وعصيرات وبسكويتات وحلويات وكل شي حلو عشان يسهرو عليها
وجاء وقت النوم
ام رغد : بنـات يلا وقت النوم
رغد: ماما
ام رغد: نعم
رغد: ماما انا وامل وديمة قلنا لبابا يودينا السوبرماكت واشترينا اشياء منها
ام رغد: يعني بدكم تسهرو
رغد: آه ماما ممكن ؟
ام رغد: طبعا بس عندي شرطين
رغد: شو هوا ؟
ام رغد: الشرط الاول هو انو اول ما ياذن الفجر تصلو و ع فراشكم
رغد: مااشي ماما الثاني؟
ام رغد: الثاني هو اول ما اقوكم من النوم تقومو طوالي وبدون كسل
رغد: حــــاضر ماما
ام رغد: يلا انبسطو وسو الي بدكم ياه تصبحو ع الخير
رغد: وانتي بالف خير ماما
ديمة وامل: وانتي من اهلو خالتو
وراحو غرفة الجلوس طبعا الغرفة الي فيها التلفزيون
رغد: ديمة مكن تشغلي التلفزيون
ديمة: طبعا ممكن
وشغلتو
امل: هلا الساعة 2:30 جاء سبونج بوب
رغد: اه يلا راح حطو قبل ما يخلص
وحطتو رغد وسهرو الين بعد الفجر


BRB ثشصثصش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعتي هزت شموخ انسان
طائر جديد
طائر جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة (من تأليفي)   الأحد 28 أغسطس - 8:57

BACK dfd

نكمل

~~~



وفي اليوم الثاني
ام رغد: رغد ديمة امل قومو يلا
رغد وامل وديمة: حاضر
طبعا رغد قامت اول وحدة دخلت الحمام وغسلت وجهها وتوضت وصلت وراحت سلمت ع ابوها وامها ودخلت المطبخ وجهزت الفطور
رغد: ديــــــــــمة يلا قومي الفطور جاهز وانتي يا امل يلا قومي الفطور جاهز
ديمة ومل قامو ودخلو الحمام اكرمكم الله وغسلو وجههم وتوضو وصلو وراحو سلمو ع ام رغد وابوها
ودخلو المطبخ
ديمة وامل: صصباح الخير
رغد: اهلين وسهلين صباح النور
ديمة : كيفك رغودة
امل: كيفك رغود
رغد : منيحة الحمدلله اخباركم
امل وديمة : الحمدلله يالله نفطر
رغد : يلا
وفطرو وبعد ماخلصو راحو يتفرجو ع التلفزيون 3 ساعات
ام رغد: رغد امل ديمة يلا الغدا ع السفرة
رغد امل ديمة : يلا
و ع الســفرة
رغد: بابا
ابو رغد: هلا
رغد: بابا ممكن تودينا اليوم لبيت عمو خالد
ابورغد: طبعا ممكن أي وقت بدكم ؟؟؟
امل: اممم الساعـة 5 العصر
ديمة: آه الساعة 5
ابو رغد: هلا الساعة 3 يعني بعد ساعة تجهزو
رغد : حاضر يلا خااطركم
ام رغد: رغد بنتي كلي ما كلتي شي
رغد: يسلمو ماما لا الحمدلله انا كلت كثيرر
امل: انا كماان شبعت يسلمو خاالتو
ديمة: انا كماان خالتو يعطيك العافية
ام رغد : مااشي حبيابي الله يعافيكم
وراحو كلهم غرفة رغد
رغد: ماادم انو احنا را ح نروح لبيت عمو خالد شو رايكم الملاهي

امل: بس!!
رغد: بس شو ؟
امل: من راح يودينا
ديمة: آه امل معها حق من راح يودينا
رغد: نسيتو انو بابا راح يجي معنا لبيت عمو خالد هو الي راح يودينا
امل : بس ابوكي يمكن يكون مشغول
رغد: لا لا لا بابا ماعندو شغل
ديمة: لكان خلاص بس لا تحكيلو هلأ
امل: آه ديمة كلامها مزبوط
رغد: راح احكيلو في بيت عمو خالد لانو عصومي ووليد ولين راح يجو معنا كمان
ديمة: رغد لين راح تجي بيت عمو خالد ؟؟!
رغد: يسس راح تجي
امل: شو عرفك؟؟
رغد: ههههه ماراح تجي بس لو وصلنا راح خلي عمو خالد يتصل بعمو عمر ويحكيلو يجيب لينو معاه
امل: اهـاا
ديمة: يؤيؤيؤ نسينا مانتجهز الساعة 4:30
امل: يلا يلا نتجهز
رغد: يلا
ووصلو بيت عمو خالد
طق طق طق
وليد: مـــــين ؟؟
رغد و امل وديمة : احنا
وليد: اهلين وسهلين
ديمة: اهلين فيك
رغد: اهلين فيك وليد
امل: اهلين وسهلين فيك
وليد: يلا يلا تفضلو البيت بيتكم
الكل: تسلم
ودخلو
رغد: وليد وين عصومي؟؟
امل: آه اشوف مو موجود
ديمة: آه صحيح وينو
وليد: لا تخاافو راح مع بابا مشوار
رغد: آها
امل: بس متى راح يجي
وليد: ان اشاء الله بعد شوي راح يكون هون
الكل: ان شاء الله
وبعد ربع ساعة جاء عصومي وعمو خالد
طق طق
وليد: اكيد بابا وعصوم اجو
وليد: مين
عصومي وعمو خالد: احنا
وفتح الباب
وليد: بابا وين كنت ؟
عمو خالد: بس رحت اودي عصوم المستشفى لانو كان بطنو يوجعو
وليد: اهـا
عصوم: وليد لا تحكي شي لرغد وديمة ماشي
عمو خالد: ولييد مثل ما حكى اخوك لا تحكي لهم اوك
وليد: ححاضر
عصوم: وليد وين رغد وديمة
وليد: هم هلا عند التلفزيون
عصوم : اهـا
وليد : يلا نروح لهم
عصوم: يلا
وراحوا لهم
عصوم : مرحبا السلام عليكم
ديمة وامل ورغد: اهلين عصوم وعليك السلام وين كنت؟؟
عصومي: .............

الاسئلة
رغد وديمة وامل راح يعرفو انو عصومي كان بالمستشفى؟؟
وشو ردت فعلهم لو عرفو ..؟
وهل عصومي راح يعلمهم انو كان بالمشفى او وليد هو الي راح يعلمهم ؟
وهل عصومي راح يمرض زيادة ولا لا ..؟
وشو ردة فعل عمو خالد ورغد وديمة وامل لو مرض ؟؟؟؟
انتظرو جواب هاذه الاسئلة في الاحداث القادمة ان شاء الله
يلا ابغا ردود وتفااااااااااااعل كبير ملاك ملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
دمعتي هزت شموخ انسان
طائر جديد
طائر جديد
avatar

عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 28/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة (من تأليفي)   الأحد 28 أغسطس - 8:58

بنآإآإتْ إنتظروني في الجزء الثاني الحين ابغا ردودكم + تقييمكم

و أنا أشكر بنت عمتي لأنها ساعدتني و شيكت على القصة و صححت الاغلاط و كل شي ^^

dfd dfd
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
™đεмooн
طائر جديد
طائر جديد
avatar

عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 14/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: رواية طيور الجنة (من تأليفي)   الأربعاء 14 سبتمبر - 7:48

وااااااااو

القصة مررررة روووووووووووووعة ملاك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية طيور الجنة (من تأليفي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة طيور الجنة  :: الفئة الترفيهية :: منتدى القصص والحكايات-
انتقل الى: